اير كايرو تسير 28 رحلة منتظمة أسبوعياً الى مطارات الجذب السياحى


 

القاهرة في 10 مارس 2016

اصرح الأستاذ ياسر الرملى رئيس مجلس ادارة شركة اير كايرو أنه طبقاُ لاستراتيجية اير كايرو فى تشغيل شبكة خطوط منتظمة الى مطارات الجذب السياحى بمصر سوف تسير الشركة عدد 28 رحلة جديدة اسبوعياً خلال جدول صيف 2016 .

جاءت تصريحات الرملى على هامش مشاركة شركة اير كايرو التابعة لوزارة الطيران المدنى بمعرض برلين السياحى "ITB " والذى يعد أكبر المعارض السياحية فى العالم حيث بدأت فعالياته بالأمس وتستمر حتى 13 مارس الجارى فى المدينة الألمانية برلين.

 وأشار الرملى الى أن مشاركة اير كايرو فى بورصة برلين السياحية تأتى فى اطار حرص وزارة الطيران المدنى على تعزيز وتنشيط الحركة السياحية الوافدة من ألمانيا والدول الأوروبية إلى مصر ، كما كشف عن تشغيل الشركة خلال موسم الصيف القادم رحلات من بعض الدول الأوروبية الى كل من الغردقة وشرم الشيح ومرسى علم حيث ستقوم اير كايرو بتسيير8 رحلات اسبوعياً إلي 4 مدن المانية ( دوسلدورف ، شتوتجارت ،هانوفر ، ميونخ ) و8 رحلات من جمهورية التشيك ( براغ ) اسبوعياً ، الى مرسى علم والغردقة . بالإضافة الى 4 رحلات اسبوعياً من بلجراد ( صربيا ) الى الغردقة .و3 رحلات اسبوعياً من مدن اسكندنافية ( بيلوند ، كوبنهاجن ، اوسلو ) . وكذلك 4 رحلات من جورجيا ( تبليسى ) موزعين على شرم الشيخ والغردقة .

كما تسعى شركة إير كايرو لتوسع شبكاتها فى اوروبا حيث ستقوم فى القريب العاجل فى الاعلان عن بداية تشغيلها الى كل من سلوفاكيا ( براتسلافا ) بواقع رحلتين فى الاسبوع من والى الغردقة وكذلك اذربيخان ( باكو ) برحلة اسبوعياً الى شرم الشيخ وبودابست بواقع رحلتين اسبوعياً .

هذا بالإضافة الى تشغيل بعض رحلات الشارتر من مختلف الدول الاوربية الى مناطق الجذب السياحى مثل فرنسا وبولندا وارمنيا .

 

 



 




 

10/03/2016