وزير الطيران المدني يتفقد مقر الشركة القابضة للمطارات والملاحة الجوية



 

 

القاهرة في 28 يونيو 2018

فى إطار سلسلة جولاته الميدانية لجميع مواقع العمل التابعة لوزارة الطيران المدنى، قام الفريق يونس المصرى وزير الطيران المدنى صباح اليوم بزيارة للمقر الرئيسى للشركة المصرية القابضة للمطارات والملاحة الجوية وعدد من شركاتها التابعة، حيث كان فى استقباله المهندس محمد سعيد محروس رئيس الشركة القابضة للمطارات والملاحة الجوية وعدد من قيادات الشركة.

وبدأت الزيارة بجولة داخل أروقة الشركة القابضة ، ثم أعقبها اجتماع موسع مع رئيس الشركة القابضة ورؤساء مجالس إدارات الشركات التابعة بالإضافة إلى عدد من قيادات الشركة، وخلال الإجتماع استمع سيادته لعرض توضيحي عن نشاط الشركة القابضة للمطارات والملاحة الجوية وكل من الشركة المصرية للمطارات وشركة ميناء القاهرة الجوي والشركة الوطنية لخدمات الملاحة الجوية بالإضافة إلى شركة تكنولوجيا المعلومات.

وتضمن الشرح التفصيلي التعرف علي خطط وإستراتيجيات الشركة فيما يخص تطوير المطارات المصرية من حيث البنية التحتية والمنظومة الأمنية وفقاً للمعاييرالدولية، وكذلك احلال وتجديد أنظمة المراقبة الجوية وشبكة الردارات ، وزيادة الطاقة الإستعابية بالمطارات المصرية، بالإضافة إلى المشروعات الإستثمارية التى تتبناها الشركة خلال الفترة الجارية والمقبلة.

كما إطلع سيادته على أهم المعوقات والتحديات الراهنة التي تعوق مسيرة العمل بهذه الشركات، ووجه سيادته بالحلول والمقترحات للحد من هذه المعوقات.





28/06/2018