وزير الطيران المدنى يتفقد مطار أسوان الدولى والصاله الموسمية بمطار القاهرة الدولى



 

 

القاهرة في 30 يوليو 2018

تفقد الفريق يونس المصرى وزير الطيران المدنى صباح اليوم مطار أسوان الدولى وذلك في إطار سلسلة جولاته الميدانية لجميع المطارات المصرية يرافقه الطيار طارق فوزى رئيس مجلس ادارة الشركة المصرية للمطارات وكان فى استقبال سيادته الطيار محمد كمال مدير المطار .

وتفقد وزير الطيران صالات السفر والوصول الدولى والداخلى ومنطقة خدمات الركاب كما تفقد سيادته الإجراءات الامنية بالمطار واطمأن على الاستعدادت اللازمة لاستقبال الحركة السياحية بمدينه أسوان ووجه سيادته بتحسين الخدمات المقدمة للركاب.

وأكد الفريق يونس المصري أن وزارة الطيران لا تدخر جهداً في سبيل استعادة حركة السياحة وتعمل على تقديم كافة المبادرات والحوافز لشركات الطيران الوطنية والخاصة بالتعاون مع وزارة السياحة .

كما تحفز وزارة الطيران المدني شركات الطيران الأجنبية علي تشغيل رحلات شارتر ومنتظمة الى المطارات السياحية ومنها مطار اسوان كما رحب الوزير باستقبال مطار اسوان الدولى لأول رحلة طيران سياحية شارتر مباشرة من إسبانيا إلى أسوان بعد توقف استمر لمدة 9 سنوات.

وفور عودته الي مطار القاهرة قام وزير الطيران المدني بجولة تفقدية لمبنى الرحلات الموسمية بمطار القاهرة المخصص لرحلات مصرللطيران الي جدة والمدينة المنورة لمتابعة سير العمل والوقوف علي أخر الاستعدادات لاستقبال ضيوف الرحمن مع بداية تشغيل رحلات الحج من مطار القاهرة إلى الأراضى المقدسة اعتبارا من بعد غد الأربعاء كما تفقد سيادته تجهيزات الخيمة المكيفة التي تم اعدادها خارج مبني الرحلات الموسمية لاستقبال مودعي السادة الحجاج وذويهم ووجه سيادته بالانتهاء من كافة الترتيبات اللازمة لاستقبال الموسم .





30/07/2018