وزارة الطيران المدني

بيان حول ضوابط برنامج التحفيز لعام 2018 - 2020‎

بيان حول ضوابط برنامج التحفيز لعام 2018 - 2020 تطلق وزارة السياحة بالتعاون مع وزارة الطيران المدنى الضوابط الجديدة لبرنامج تحفيز الطيران لعام 2018- 2020 والذى سيبدا العمل به من 1 نوفمبر 2018 وحتى إبريل 2020 ، وذلك بعد انتهاء البرنامج الحالى فى 31 أكتوبر الجارى. جاء ذلك بعد عقد سلسلة من الاجتماعات الموسعة بين الدكتورة رانيا المشاط وزيرة السياحة والفريق يونس المصرى وزير الطيران المدني وقيادات الوزارتين وفرق العمل الفنية من الوزارة والهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحى ، وسلطة الطيران المدنى والشركة المصرية للمطارات.

وزير الطيران المدني يستقبل سفير ألمانيا بالقاهرة

استقبل اليوم الفريق يونس المصري وزير الطيران المدني يوليوس جيورج لوي سفير المانيا لدي جمهورية مصر العربية لبحث العلاقات الثنائية في مجال الطيران المدني. في بداية اللقاء أكد الفريق يونس المصري ان مصر وألمانيا تربطهما علاقات تاريخية وطيدة، حيث أن هناك تعاون مستمر بين البلدين في مختلف المجالات وبخاصة مجال النقل الجوي مشيداً بدعم ألمانيا لمصر في مجال التدريب وأمن المطارات، وأشار سيادته انه قد وضع على قمة أولوياته سلامة وأمن الطيران منذ توليه مسئولية الطيران المدني .

وزير الطيران المدنى يهنئ العاملين بالإدارات الحاصلة على شهادة الايزو 9001/2015 ويتفقد مبنى الركاب رقم (2 و 3) والحديقة الجديدة بمطار القاهرة الجوي

التقى اليوم الفريق يونس المصرى وزير الطيران المدنى بنادي الطيران ايروسبورت، بالعاملين بكل من الادارات المركزية لخدمة العملاء والمواطنين، والجودة والبيئة والتدريب، وكذلك الإدارة المركزية للمجلس الطبي، تكريما لأدائهم المشرف في الحصول على شهادة الايزو 9001 لسنة 2015، وذلك بحضور الطيار/ حسن تهامي أمين عام وزارة الطيران المدني والدكتورة/ ماجدة شعيب رئيس الإدارة المركزية للجودة والبيئة بوزارة الطيران.